Light & Shadow


---------------
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss_B.B
][ Director ][
avatar

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!   الإثنين أكتوبر 12, 2009 7:22 am

منذ وقت طويل ، في مكان ما من كوريا ، صبي يبلغ من العمر 15 سنة ودع مدينه التي اثرت فيه ، ,و جمع القليل من الامتعه ، وقال وداعا الى 8 اخوات و والديه الذين يحبهم بعمق ، استقل قطار الى سيول.اسرته بكت على مشهد ظهره يمشي بعيدا ، والصبي سمع احبائه يبكون عليه ، ولكنه خشي من ان ينظر الى الوراء ، لأنه يعرف اذا القى نظرة الى الوراء ، لن يكون لها قلب في مغادرة ، ولكنه لا يريد ان يذهب بعيدا عن حلمه ، بالاضافة الى انه لا يريد ان ترى اسرته دموعه. و هكذا ، مع سترة رقيقة جدا في الشتاء البارد ، من اجل حلمه ، ترك صبي مسقط رأسه للمرة الاولى منذ 15 عاما ، الى مدينة كبيرة لا يراها الى في أحلامه.


وأخيرا ، توقف القطار ، خرج الصبي من القطار ، وكان ينظر بغرابه الى هذه المدينه الفاخره وكلها مجد ، و شوارع مشغوله ، لانه لم يرى مشهد من قبل مثل هذا. وتملك قلبه الضعف . حقا.. هل يستطيع حقا ايجاد مكانه في مدينة مثل هذا؟ تردد الصبي ، اهتز ايمانه

ولكن ، الحلم الذي في قلبه لا يمكن ان يموت ، إذا عاد الى منزله هكذا ، فانه لن يسامح نفسه ابدا وسيصبح مثل الضعيف جبان ، و دون اي مساعدة او اي شخص ، وجد الصبي نفسه في شقة مثل حجم علبه صغيره.. واطلق عليه المنزل.

SM Entertainment ، وهي اكبر شركة ترفيه الموسيقى عقدت دورتها الثانية ومسابقة الغناء ، ذهب الصبي الي الردهة ، رأى العديد من الاولاد مثله ، يأمل أن يختار من خلال المسابقه لانهم يستطيعون بطريقهم تحويله إلى مغنّي عظيم ، جميع الاولاد يرتدون جيدا ، وكانوا يرتدون ملابس فاخره ,مع اجهزت mp3 في اذنيهم للتدريب . نظر الصبي الى قميصه و بنطاله الباليان و شعر كأنه قد خسر نصف المعركه.

كان المشارك رقم 12, مشى الى غرفه الاداء, هناك يجلس 5 حكام خاليين من كل تعبير عن المشاعر,كان متوتر, إلى أن سأله الحكم أن يفتح فمه ويغني.

لمس صوته كلّ شخص في الغرفة, الصوت, كان الصوت من بعيد اصفى, سمعوا النعومه في صوته عندما تستمع إلى صوته, لا تستطيع غير أنّ تشعر بهذا الحزن واطنان العاطفه ,حتى ولو ... انت تريد ان تستمر في السماع الى صوته الى الابد و لكن كان صوته ناعما جدا و ضعيفا.

السبب في ربح الفتى المسابقه لان لديه وجه لطيف, جلد مثالي, أهداب طويلة و هيئه دقيقة أجمل حتى من الفتاة, أعين كبيرة مائية, و بشره بيضاء كالثلج. قالوا ان وجهه قد ولد لكي يكون في مجال الغناء


تعاقد مع شركة اس ام لمدة 7 سنوات ,خلال السنتين الأولى يجب علية أن يدفع ثمن حصص الموسيقى و الرقص والحصص الأخرى


و في السنيين الخمس الباقية سوف يصبح مغن حقيقي , يرى نفسه أقرب بكثير الى حلمه, وقع الفتى العقد متيقنا ان حياته خلال هذة السنتين سوف تكون قاسية , قاسية جدا كما لم يجربها من قبل, لكنه يعلم ان هذا حلمه و ان هذا ما يريد لذلك هو لن يستسلم.



و هكذا بدأ هاتين السنتين القاسيتين, و كان يعلم ان اسرته ليست قادرة على دفع التكاليف لذلك لم يطلب من والدية أي مبلغ من المال>>>ياقلبي
كل يوم كان يتنقل بين ثلاثة وظائف مختلفه , وعندما يزال الجميع نائمون , كان يأخذ حزمة ثقيلة جدا من الجرائد بدراجة قديمة و يقوم بتوزيعها على كل باب . و في الظهيرة يذهب الى موقع البناء حيث يعمل مؤقتا في الموقع و هناك كان وجهه اللطيف يمتلئ بالاسمنت و الأوساخ , كان يجب علية ان يقمع صوته الجميل لأنة اراد ان يشبه بمثله الاعلى .

و بعد دروس الموسيقى التي كان يأخذها في وقت الظهر الباكر , و بقصد كسب بعض المال , كان يمشي لمدة ثلاث ساعات الى المطعم حيث كان يعمل نادلا
كان يعمل بجد و بكل جهده كي يتخطى هاتين السنتين القاسية. كل هذا من اجل ذلك اليوم الذي سوف يحاط بأنوار الشهرة.

بذل الفتى كل ما يستطيع و لكنه لم يستطيع ان يجد ثمن وجبات الطعام اليومية لانه كان يقوم
اولا بدفع ثمن الدروس و كان يبقي لنفسه مبلغا يسيرا بالكاد يكفي لشراء طعام يومه او لشراء ملابس.

في احد الأيام, علم الفتى انه لا يملك أي مال يكفيه لشراء طعام و أخذ يعاني من الجوع لمدة يومين و اصبح جسمه ضعيفا جدا و بالكاد يستطيع المشي و لكنه كان يضغط على نفسه ليستطيع ان يدفع ثمن الدروس لذلك استمر بالذهاب الى العمل.
و في أحد الليالي و عندما كان يقوم بتنظيف أحدى الطاولات في المطعم رأى أحد الزبائن قد ترك وعاء مليء بحساء المعكرونة و كان مازال ساخنا , لم يستطع الفتى ان يتحمل الجوع اكثر من ذلك , كانت يداه ترتجفان اخذ الفتى الملعقة و بدأ بأكل ما تبقى من الحساء .

لكنه تساءل لماذا بدأ الطعام يصبح مالحا , ادرك الفتى ان هذا بسبب دموعه التي بدأت تسقط في الوعاء.>>>ياعمري

وفي احد الايام ، اصيب الفتى بالمرض، ارتفعت درجه حراره جسمه ، و بقى في شقته مده ثلاثه ايام متتاليه ، والحمد لله لانه قد دفع ثمن الدروس ، ولكن ايامه الثلاث القصيرة قصيره تستحق الدفع ، و هكذا مره أخرى ،جر الفتى جسده الضعيف ، مشى ثلاث ساعات الي المطعم الذي يعمل به.

وفي طريق العودة ،راى جناح التبرع بالدم، بطنه تتذمر ، مرة اخرى فعل الصبي امرا لم يريد ان يقوم بهمشى الى الداخل... بعد ساعة ، خرج مع عدد قليل من المال، جارا جسده الشبه خال من الحياة الى متجر حيث اشترى لنفسه ارخص كيس من البسكويت.


واخيرا ، تخطى الفتى هاذين العامين ، اختير ليكون في مجموعة من خمسة ، وقد اعلنت الشركة ان هذه الفرقه سوف تكون من افضل الفرق على الاطلاق ورغم ان الاولاد الخمسه مختلفين اختلافا كبيرا ، الا ان الشركة تعتقد انهم معا ، سوف يكونون مثاليين . اعتقد الفتى انه محظوظ ليتم اختياره في مثل هذه المجموعة ، وفي الوقت نفسه ،كونه الاكبر . حصل على اربعه" اخوه" صغار يحترمهم.

عندما وضعوا في اول اختبار لهم و كانت اغنيتين فقط الا انهم احتلوا المركز الاول في كوريا ، اجتاز الفتى الاختبار بنجاح جيد في كوريا و تذوق طعم النجاح ، وراى الكثير من الرسائل من المعجبين كل يوم ,وتيقن ان كل ما حصل في العامين كان يستحق ذلك .



لكن لا شي كامل ، والاوقات الطيبة دائما قصيره ، فعلا قاسيه. انها المرة الاولى التي يلقونا فيها المعجبين ،الناس الذين جائوا كان معجبين باعضاء الفرقة الاخرين و لم يكن امامه أي شخص اراد الفتى الصراخ و البكاء>>>عمياااااااااان الله ياخذهم..معقول مافيش اي حد ابدا معجب فيه..والله تخيلت نفسي مكانه

اراد اعضاء الفرقة الا يجعلوا الامور غريبه لذلك جروا بعض المعجبين امام الفتى كبح>>>ياعمري عليهم

الفتى حزنه و بدأ بالكلام لاحدى المعجبات. لكن الفتاه قالت له " لقد اجبرت على الوقوف في خطك , انا لا حتى لا احبك "... تمزق قلب الفتى مرة اخرى. و لكنه لم يبكي بل عض على شفتيه حتى سال الدم منهما لانه لم يرد البكاء امام الجميع.>>>الله يااااااااااخذك يا هبله آآآآآآآآخ ما عندك اي ذوق قهرتي الولد

لم يعرف الفتى لماذا لم يحبه الجمهور و لكنه لم يعلم ان معجبيه في الخارج ينتظرون لان المبنى لم يتسع للجميع داخل غرفة المقابلة . كانت قلوبهم تتمزق لشدة حبهم له و رغبتهم في ان يقابلوه>>> ياعمري


و بمجرد ان عرف ان هذا لم يكن بسبب ان الجميع يكره او انه ارتكب خطئ فرح جدا و كاد ان يطير من الفرحة
. زاد ذالك من عزمه و زاد اصراره , و كان دائما يواجه الناس بوجه مبتسم , راجيا و مصليا ان يراه الاخرون على ما هو و ان يستمعوا لصوته . و لكن كلما بذل جاهدا كلما ازداد الضغط عليه . و كان يزداد عصبيتا كلما أخطاء خلال تجربة الاداء, لانه كان خائفا أكثر بسبب أخطائه . توقف الفتى عن الابتسام امام الكامير, لكي ينتبه لكل حركه أو كلمه تخرج منه

وبسبب ذلك بدأ المعجبون يشتكون من برودته
, و هكذا بدات الشركه تأخذ بعين الاعتبار فصله من الفرقة
, كان خائفا جدا من ان يغادر هذا المكان الذي هو بمثابة منزله الثاني , و لكنه علم انه مجرد " دمية" تكسب الشركه الكثير من الاموال فاذا ما انتهت صلاحية هذة "الدمية" يجب استبداله بواحدة جديدة.
الله يقطع الشركه وسنينها

لكنه لم يتغير , اكتشف ان معجبيه جالوا الشوارع من اجله لايام , يرجون الشركه ان تبقيه ضمن المجموعه
ماكس: ترجى امام الكاميرا اذا الشركه استبعدت الفتى سوف يمزق عقده ويعود طالبا في المرحلة الثانوية مرة اخرى


بكى الفتى ,عرف ان كل من في المجموعه لديه شغف للموسيقى ,ماكس الاصغر ,عانى مثله حتى يصل الى ما هو عليه اليوم , الفتى قدركل شي يملكه اكثر من قبل ,فبدأ يتدرب اكثر واكثر ,ليشكر معجبيه ويظهر افضل ما لديه لمعجبيه الذين يحبونه , خلال الحفلات , نظر الفتى حوله والى معجبيه , قال المخرج" يبدو مضحكا عندما يغني", قال الفتى " من الافضل للمغني ان يحدق في بقعه محدده عندما يغني , لكنه لا يستطيع ,لانه يريد ان يرى وجه كل معجب هناك ,حتى لو كانت صورته قبيحه , فهو لا يبالي."


ذات مره خلال تمرين الرقص ,سقط الفتى ,اعتقد انه من الطبيعي ان يسقط خلال الرقص ,لكن هذه المره لم يستطع ان ينهض , ركبتيه تاذت بشكل بليغ , وبدأ يتنتأ ويهتز في زاويه الغرفه ,

يونو, حمل الفتى على ظهره واخذه الى اقرب مستشفى , وفي لحظه اغلاق باب غرفه الطوارئ , راى الفتى اصدقائه الاربعه واقفين في الجهة المقابلة يصلون من اجل سلامته .


قال الطبيب ان ركبة اليمنى اصيبت بشده , ويحتاج الى عملية جراحية وهي كبرى لذلك يحتاج الى الراحة لوقت طويل ,لكن الفتى رفض,اليوم الثاني بعد الجراحه, وصل الى ملعب سيول للالومبياد مع باقي الاعضاء , مثل جدول مواعدة, وقابل معجبيه,قبل اللقاء,يونو كان بجانبه طول الوقت,لم يتركه حتى لثانيه.خلال لقاء المعجبين سألوا ماكس ماذا يريدفي السنين القادمه فاجاب :اتمنى لهيونغ ان يتحسن قريبا"

واخيرا نظر الى معجبيه ,تحطم قلبه عند رؤية معجبية يبكون عليه , اخذ الميكرفون وقال لمعجبيه "حقا لم اتأذى كثيرا رجاءاً لاتبكوا من اجلي , اريد ان ارى الابتسامه على وجه كل واحد منكم .. ارجوكم ؟" هذه اول كذبه للفتى على الجميع... كان طوال الاربع و العشرين ساعة داخل غرفة العمليات , كيف لا تكون مؤلمة؟! و لكنه شد على نفسه من اجل معجبيه.

و اخيرا تماثل للشفاء و احتفل مع اصدقائه, و خلال طريق عودته للمنزل قامة الشرطة باقافة بسبب القيادة تحت تأثير الكحول ,
يونو جاء لاخذه من مركز الشرطة. كان الفتى يشعر ان خيب ظن يونو و الاخرين.

بقي الفتى صامتا امام اصدقاء لمدة اسبوعين , كان الفتى يعلم ان هذا يعتبر مجرد عقاب بسيط بسبب خطأه الاحمق و كان يعلم ان اعضاء الفرقة قد ترجوا الشركه مرارا و تكرار لكي لا يطرد من الفرقه.

وبسبب ذلك , عقد العزم على انه سوف يعتذر للجميع عندما يقابل المعجبين مرة اخرى.

كانت هذه اول مرة يذرف الفتى فيها الدموع امام معجبه... لانهم اخبره انهم سامحوه و ما زالوا يحبوه.

ازداد الفتى شعبيتا بين الناس, اصبح الناس يذهبون لمشاهدته ليس بسبب مظهرة الجميل فقط بل هو موسيقار محبوب و صاحب صوت عذب و روح شجاعة لا تخاف ان تواجه أخطائها.

كلمتان بسيطتان قالها له معجبيه اعطته كل الايمان الكافي ليستمر " نحن نسامحك".

الفتى هو Kim Jae Joong
هكذا كلما اراد ان تنزل دمعه من عينيه تذكر انه لا يستطيع البكاء لانه بطل(HERO) و الابطال لن يبكون ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://light-and-shadow.twilight-vampire.com
ABEER
][ عضو مشارك ][
][ عضو مشارك ][
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 5:46 pm

456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 456456456 اقسم بالله اني يوم قريت اسمه بدييت اصيييح ..



456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456 456456
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«»ŚŵêëŤ Ģ!®Ļ«»
][ Admin ][
][ Admin ][
avatar

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:10 pm

يووووهـ حرااامـ مسكيييييينـ كلـ هذا عشانـ الفقر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yesung Lover
][ عضو مميز ][
][ عضو مميز ][
avatar

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!   الخميس أكتوبر 15, 2009 1:38 pm

ياحيـاتي هـو .. مسكييين ..

مشكووره ع المـوضـوع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Hero ،، كــان يبيـع دمـه ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور Hero ,,,
» أغنية I need a hero

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Light & Shadow :: ][ القسم الآسيوي ][ :: نوآدي الـМÚŚĨČ ŤĔÁМŚ FÁŃŚ ..~ :: منتدى فرقة TvxQ ~-
انتقل الى: